الخميس، 2 نوفمبر 2017

الأخيرة إفرازات + هبة مسامريكانبي ل!


أجيس قبل أن أعلن بلدي "مشروع فارغ" ولكن أنا لم تنشر أي شيء مسؤول عن ذلك. لذلك أنا ببطء الحصول على هناك، وأعني ببطء، هاها. أكره أن النفايات حتى أنا ذاهب لمحاولة استخدام كل اونصة الماضي. ولكن أعتقد أنني سوف تتخلى عن معظم الأشياء مثل أحمر الشفاه ومنتجات الشفاه التي سوف تأخذ الأعمار لتصل عموم على. لذلك أنا لا حقا التمسك به بشكل صحيح ولكن الذي يتبع حقا القواعد: بسو هذا المنصب سوف تشمل المنتجات الأخرى التي لم أكن أذكر في بلدي آخر بوست. منتجات العناية بالبشرة والجلد، سب لون حفظ شامبو-ويلا سب هيردات كونديتيونرنو انها عادة يأخذني إلى الأبد لاستخدام بلدي 'براز والبلسم كما أنا فقط غسل شعري 2-3x في الأسبوع. (يبدو إو ولكن شعري لا تحتاج إلى أي أكثر من ذلك، ثق بي.) حتى يايا انتهيت أخيرا لهم، والحصول على كل واحد قطرة من هها.-بيو اللمس اللون حماية تكييف رذاذ دائما استخدام منتج مماثل لهذا بعد كل غسل للمساعدة بلدي لون تستمر لفترة أطول، وحتى الآن لقد استخدمت أخيرا هذا الأمر. yaay.- أفون غسول الجسم (تألق الكرز الفوار) ليس محلول خاص ولكن لا وظيفة. - النفط الاتحاد الاقتصادي والنقدي الأسترالي مثالية لتطبيق مباشرة من الحمام. - بي إم سي بيوجين C كريم و عشب و Mist- المعدنية اليومية يستخدم بالنسبة لي ولكن الآن زجاجات سوف تأتي في متناول اليدين لأشياء أخرى! مستحضرات التجميل -Verry كوفيرجيرل القديمة المخفي. في بي كان فارغا تقريبا على أي حال، ولكن الآن هذا هو عنصر واحد مكتنزة يمكنني التخلص من: D- ريميل كريم blush- هذا هو عنصر آخر قديم للغاية، ومنذ أن ضربت قليلا من عموم، انها حقا كبيرة جدا للاستخدام أي أكثر من ذلك. و ريدانس جيدة أقول! أعلى اليسار الوضع المخفي - يبدو وكأنه يترك الكثير أكثر مما هو هناك.- نيكس المخفي سحرية الصولجانات في المتوسطة والخفيفة. لا يمكن أن أقول شراء الزجاجات لكنها في الواقع نرى من خلال. وسوف تستمر في استخدامه لبعض الوقت كما لا يزال هناك بعض ولكن بعد ذلك يمكنني أخيرا التخلص من هذه. ووهو:) إيلينرز- لوريال كحل فولومينوس. عديمة الفائدة كما ترون. لانكوم أرتلينر؛ اشتريت هذا ك "اختبار" قبالة موقع ئي باي لذلك أنا لا أعتقد أنه كان حقيقيا على أي حال (مقابل 14 $ أنا أشك في ذلك!) لكنه يبدأ جيدا ولكن بعد ذلك يجف بعد بضع الضربات الشديدة. لدي إيلينرز أخرى أحب أفضل على أي حال: دسو هذا كل شيء لإفراغ الآن، لسبب فقدت بلدي E.L.F الحاجب عدة ولكن هذا كان تقريبا دونزو على أي حال! كنت أيضا على غير رسمية لا شراء لشهر أغسطس (بعد آخر مسافات بلدي) ومعظم سبتمبر (الذهاب إلى المدينة لنقل، ياي!) فعلت الماضي بشكل جيد إلا عن أحمر الشفاه اشتريت على بيع- يا أنا يمكن أن يكون قد اشترى أكثر، أليس كذلك؟؟ :) أشكركم على أخذ الوقت لقراءة هذا إذا فعلت. (بات على الجزء الخلفي وليس أكثر إثارة وظيفة في هذا العالم.) شيء واحد واحد - أريد أن أذكر الهبة التي مسامريكانبي هو عقد لها بلوق جديد إلى حد ما إذا كنت يمكن أن تحقق من ذلك سوف يعني الكثير لها.كوت ، حق؟ هناك 3 جوائز أكثر لطيف مثل هذا للفوز كذلك. انقر على اسمها فقط هناك إلى Enter.P.S حبيبي إذا كنت تقرأ هذا لسبب ما يمكنني ترك تعليق ولكن لن تسمح لي بالتمرير لأسفل لقراءة أدخل كابتشا؟ حتى إذا كنت ترى هذا تعليقي هو- أحب أن محاولة كل منهم، وخاصة استحى و ليبغلوس! غودلاك للجميع دخوله. :-) شكس أشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق