الخميس، 2 نوفمبر 2017

إنغلوت & ماك مسافات وعجلات


إنغلوت & ماك مسافات وعجلاتذهبنا إلى المدينة لعيد ميلاد في عطلة نهاية الأسبوع. كنت قد خططت لنقل على الرغم من أنني على بلدي "غير رسمية لا شراء" ولكن كان سيكون كل شهر الثاني على أي حال وأنا لم يشتر أي شيء منذ منتصف يوليو (دعونا ننسى أن أحمر الشفاه واحد، على الرغم من ...: )) لقد مشيت دائما الماضي إنغلوت في جاردن سيتي (بوراغون، بيرث) ولكن جديد أنا بحاجة لشراء المزيد من إنغلوت منذ آخر مرة :) كنت أبحث من خلال كل شيء وكان فقط الذهاب لشراء لوحة الحرية 5 قطعة حتى قالوا لي على ما يبدو إنغلوت اغلاق في بيرث ؟؟ هناك فقط 2 عدادات في كارينيوب و بوراغون حتى إذا كنت تعيش في بيرث، النزول هناك قبل 11 أكتوبر! W.A يحصل من الصعب جدا القيام به من قبل كل شيء، والآن يريدون أن يسلب إنغلوت. :( ولكن بما أن لديهم فقط ما يزيد قليلا على أشهر إشعار أنا على أمل أنهم ذاهبون لبناء متجر أكبر وأفضل. (ربما، يمكننا أن نتمنى على الرغم من) السيدات الذين ساعدوني كانت مفيدة جدا .. كان لي قائمة على هاتفي من بعض الأرقام ولكن التي حصلت على من الصعب جدا: P. أنا أريد بشكل خاص الألوان التي لم يكن لدي أي شيء مثل (كما تفعل) على الرغم من أنه كان ساحقا بحيث اخترت زوجين أنني قد يكون الألوان مماثلة إلى بالفعل - . * I * كرينج * أسقطت بطريق الخطأ اختبار وجهه لأسفل على العداد وشعرت سو سيئة ولكن قالت انها على ما يرام، وأنه يحدث في كل وقت .... اجتاحت عنه في سلة المهملات ... كنت ركل نفسي لأن كان يجب أن أطلب الحصول على وضعه في جرة ودفع ثمنها على أي حال! في النهاية عرضت أيضا لوضعها في لوحة بالنسبة لي ولكن أين هو متعة في ذلك: P ... على مسافات وعجلات ... إذا كنت لا تعرف الكثير عن إنغلوت، يتم ترتيب أسماء الظل في 5 التشطيبات؛ "ماتي، الذي ليس له لمعان أو وميض اللؤلؤ، والتي لديها على حد سواء وميض و معان و هو شخصيتي مفضل. البريق المزدوج (أو دس) هو صياغة الساتان مع وميكروفين وميض. أمك تشبه دس ولكن مع أقل التألق، وميض هو قليل وبعيد في بين. أمك تألق هو أكثر عينيا / متجمد النهاية عينيه مع مستوى عال من لمعان. "مقتبسة من واحد من بلدي بلوق المدونين- كريمة في الخادعين-فريبريز إيشادوز 10 $ لكل + تكلفة إضافية للوحة اعتمادا على حجم جميع بلدان جزر المحيط الهادئ: أعلى فلاش، أسفل الطبيعية {ديميجينينغ} ليتوب رول-R: M 373، P 393، P 407، دس 460، P 420 أنا سعيد جدا أن لدي أخيرا جيدة ماتي الأبيض! لم يمسح أفضل هنا ولكن هو مصطبغة جدا، وأنا أيضا سعيد حقا مع لون تسليط الضوء 2 والألوان تاوبي على النهاية، وربما واحد الأوسط شيء لدي وهذا مشابه جدا بالفعل.آسف أن حوامل بلدي ليست أفضل.أود أن نقدر أي نصائح حول الحصول على حوامل جيدة! لم أضع طبقة من الأساس في البداية فقط حتى أنها ستلتزم بدلا من التمهيدي فقط.أنا فقط تجد صعوبة في وضعت على بدقة مع اصبعي، أو يفعل الجميع استخدام فرشاة ؟؟ لر أمك تألق 39، أمك 74، أمك 68، M 338، P 428I على لي حصلت على اثنين من ماتس لأنني لا تستخدمها كثيرا .. ولكن أنا ربما سوف تحصل على المزيد في المرة القادمة لأكثر من مجموعة. واحد في وعاء بالإضافة إلى بلدي الظلال 3 الأخرى التي اشتريتها في July.LR -AMC 60، دس 495، P 439، دس 465.The الأصفر في وعاء كان نصف السعر، الذي انتهى إلى 12.50 $ لسبب أنه أكثر من غيرها. * ربما لأنه كان في وعاء؟ * الأفكار إنغلوت: أحب الملمس من كل واحد لدي، فهي زبدة ذلك ومصطبغة! فقط قبضة لدي هو أنهم من الصعب جدا للخروج من لوحة في بعض الأحيان، حتى مع استخدام المغناطيس على الغطاء، عليك أن تكون حريصا على عدم حفر في ذلك! ومع ذلك لوحات لطيف حقا وقوي، ولكن كنت أكره أن نفكر في كيف سيكون في نهاية المطاف إذا أسقطت على البلاط.الوش: ماك مينيراليز استحى في الروح الدافئة، إنغلوت الوجه استحى 51. أولا قبل انغلوت ذهبت إلى مكة المكرمة كوزميتيكا (يبيعون نارس، ستيلا، من قبل تيري الخ) لمعرفة ما إذا كان لديهم ماك .. لم يفعلوا كما كنت قد طلبت لذلك، ولكن سرعان ما اكتشف أن لديهم ماك في مايرز في بوراغون (أنا لم يلاحظ ذلك من قبل!) أعتقد أنها لا تريد أن تقول لي لذلك أود أن شراء منها بدلا من ذلك! وكان وس 43 $ وكان إنغلوت استحى $ 22.LR الروح الدافئة، إنغلوت 51.I كان قد اشترى وس فقط باعتبارها واحدة من بلدي يوتوب فف حديثا كلويموريلو يرتديها في كثير من الأحيان، ولكن لم أكن حتى اختباره قبل أن اشتريت ذلك، وقالت انها مدبوغة تماما حتى آمل أن يبدو موافق على لي. :) كلا من الألوان خاصة إنجلوت واحد جاء كثيرا بيغيدنتون فرشاة على لي.أكثر الأشياء الجيدة: من الناحية الفنية لم أكن شراء هذه ولكن ابن عمتي جميلة لم تستخدم لهم حتى أعطتهم لي: دل-R فاني- T العين الطباشير، نابوليان بيرديس مجموعة السائل كحل، بلوم الشفاه Butters.These فاني-T العين الطباشير هي مشابهة جدا ل نيكس جمبو العين أقلام الرصاص، باستثناء ربما أكثر كريميير. أوه وأنا فقط وجدت أنها الرياح قادرة التي هي أسهل من شحذ. الشيء الأكثر مزعج هو أنه لا يمكنك معرفة أي لون هو الذي من الخارج. أذهب من خلال كل منهم للعثور على واحد أريد! أنا لست متأكدا ما هذه التجزئة في، ولكن أنا أعلم أنك يمكن شرائه من هيرمارت. * إيتد: نظرت على الانترنت وهذه هي أساسا في أستراليا. كما أنها التجزئة في 29.80 $ لكل 0.o وهو شيء أنا عادة لن تنفق على القلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق