الخميس، 2 نوفمبر 2017

رودتيست: ريميل ويك مي أوب مراجعة المؤسسة

أيضا في مسيرتي الأخيرة اشتريت مؤسسة ويك مي أوب ريمل - أساسا بعد رؤية تانيا من Pixi2woo على يوتيوب ارتدائه، وصوت it.As ما زلت أحاول استخدام ما يصل بلدي الاشياء القديمة لقد تم اختبار هذا هنا وهناك حتى لن يكون عمر قبل أن أرتديه في الواقع يوميا. أنا آسف لبلدي بلدان جزر المحيط الهادئ التي يجري اتخاذها في الإضاءة المختلفة، فضلا عن أنها سوف تغير التلوين. التعبئة والتغليف: هذا هو في زجاجة زجاجية جذابة مع أعلى مضخة التي ستكون دائما +++ في كتبي. فمن السهل جدا للسيطرة على المبلغ الذي يخرج. المنتج: لديه رقيقة (عش) والاتساق قابلة للانتشار، ولها تغطية المتوسطة المتوسطة التي يمكن بناؤها. كما يوحي اسم والهدف أنه يحتوي على النهاية الندى.الكلمات: يجب أن أتفق مع ما تقول على زجاجة. أنا أحب كيف يجعل بشرتي تبدو وكيف يشعر على الجلد، وخاصة لأنه يضيف الرطوبة على بشرتي. قد لا تكون جيدة لشخص مع البشرة الدهنية، ومع ذلك، لأن هذا هو آخر شيء يحتاجون lol.Roadtest يوم 1 لو عارية الوجه. Eughh. في المرة الأولى حاولت هذا خارج اعتقدت أنني لن تذهب أي التمهيدي أو المخفي. لم أكن أرى ما إذا كان يدوم لفترة طويلة كما أنني لن عادة ارتداء الحجاب في هذه الطريقة. بلدي مطابقة اللون ليست سيئة للغاية، انها دائما أفضل أن تكون أغمق من أخف على أي حال. وإذا كان أي أكثر وضوحا وأود أن تخلط مع كولور أخف وزنا.أنا-أحب الطريقة التي يشعر على بشرتي. وسوف يشعر يكي و دهني إذا كان لديك البشرة الدهنية، ولكن ... على الرغم من إذا كنت مسحوق فوق الجزء العلوي من شأنه أن يساعد على last.Day 2- جانب واحد مع المخفي تحتها، والآخر هو الأساس فقط.أنا لا أعرف ما إذا كان يمكنك أن تقول أي مختلفة ولكن يبدو لطيفا جدا بالنسبة لي. باستثناء منطقة وندري يمكن القيام به مع أكثر قليلا لوفين '- أنا لا عمدا تطبيق فدتن هناك.الثالث (حصلت قليلا سعيدة جدا مع المخفي تحت عيني لول) لم أحصل على إعطائها فرصة ل جافة ولكن سيكون من الأفضل لتطبيق حتى قليلا صغيرة من وضع مسحوق فوق الجزء العلوي بغض النظر عن نوع بشرتك. أنا طبقت طبقة رقيقة في جميع أنحاء ثم قليلا قليلا اضافية حيث كنت في حاجة إليها، لذلك لم أكن بحاجة لتطبيق طبقة ثانية من المخفي.أنه له نظرة طبيعية لطيفة حقا، بالتأكيد لا كوكي على الإطلاق. بالطبع هذا ما يصل الى عدد الطبقات التي تطبق لول. يوم اليوم ~ 4 ساعات ارتداء.لا تبدو جديدة، ولكن لا تزال ليست سيئة، وأخيرا ~ 9 ساعات في وقت لاحق. مؤسستي لا تزال هناك! على الرغم من أنني تبدو قليلا دهني، ولكن لمسة طفيفة حتى من مسحوق وأنا جيدة للذهاب.يوفر كل شيء أحب هذا الأساس، وأنا أحب النهاية وأنه هو لطيفة استيقظ الأساس لبشرتك. أود أن أوصي إذا كنت على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق