الخميس، 2 نوفمبر 2017

جومو الوجه غسل ​​مراجعة

 جومو هي "شركة جديدة للعناية بالبشرة ثورية" التي تستهدف الشباب المراهقين (الذين تتراوح أعمارهم بين 14-24) مع مشاكل الجلد، وهي حب الشباب، الزيتية والحساسية، والتي تم إنشاؤها بعد محاولة لخلق حل بعد تطوير حساسية الجلد التي بدا غير قابل للعلاج. أرادوا تطوير غسل الوجه الطبيعي الفعال واكتشفوا أن الجلد يحتاج إلى تنظيفها واستعادتها إلى البيئة الطبيعية من أجل منع وعلاج معظم الأمراض الجلدية. تم إطلاق جومو في يونيو 2012 في المملكة المتحدة. و برودوكتباكاجينغ: هذا هو في أنبوب ضغط- y لطيفة التي تجعل من السهل السيطرة على مقدار المنتج الذي تحتاجه. تصميم على العبوة نفسها ملونة وخلاقة وجذابة للمراهقين. انها تدعي على الجبهة: 100٪ الطبيعية حقا. منع متقطع، التهاب الجلد الملتهبة. و حصريا للبشرة الحساسة و الحساسة. المنتج: هلام الرغوة التي تتطلب تدفق النفط في الجلد كما يشعر مثل ذلك يساعد يسلب بعض الزيتية-- نيس لتحقيق التوازن في الجلد. انها رائحة بقوة من القرفة كما أن لديها الكثير من الخصائص المرتبطة القرفة في المكونات. المكونات: المكونات الرئيسية هي أكوا، ساكاروم أوفيسيناروم (السكر غير المكرر) استخراج، ملح البحر (جيدة للحد من تدفق النفط) العسل (خصائص مضادة للالتهاب)، الحمضيات أورانتيوم دولسيس (البرتقال- فيت C الذي هو جيد لتصبغ) ..... وفي النهاية هي بضعة منها مختلفة تشمل القرفة (القرفة، وبالتالي العطر). كما أن لديها واحد مع كاسيا وهو القرفة الصينية التي من المعروف أن تساعد على طرد احمرار من خلال خلق حرارة كاذبة. كما هو كل شيء طبيعي مع أي مواد حافظة يمكنك أن تتوقع ذلك لتغيير اللون قليلا وهو أمر طبيعي. ومع ذلك فإنه لا يملك أفضل قبل التاريخ على ذلك ولكن يجب أن يكون على ما يرام لاستخدام بعد. أفكاري يجب أن أتفق مع فلسفة جومو أن منتجات العناية بالبشرة تحتاج إلى استعادة البيئة الطبيعية للجلد من أجل علاج المشاكل. بشرتي لا يزال يحصل بثرة في بعض الأحيان ولدي قليلا من احمرار حتى ظننت أن هذا المنتج سيكون جيدا بالنسبة لي، ولكن ليس لدي أي تدفق النفط جعلت بشرتي يشعر ضيق وجافة للغاية، لذلك لم أستطع استخدامها على مدى فترة طويلة بما فيه الكفاية لاختباره بشكل صحيح. ومع ذلك سوف تمريره إلى شخص أعتقد أنه سيكون من المفيد. لقد وجدت هذا الاستعراض هنا مع آراء مختلفة والمزيد من المعلومات إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك (N / A) تحقق من موقعه على الانترنت هنا. سعر هذا الوجه غسل ​​هو أبروكس. أو $ 7.40 (صفقة! ل 100 مل) .Sorry لجميع الكلمات ولكن شكرا للقراءة إذا فعلت. لا أستطيع أن أوصي هذا المنتج على أساس تجربتي مع وجود جفاف الجلد ولكن إذا كنت مهتما يرجى قراءة استعراض آخر أنا نشرت أعلاه لمعرفة ما إذا كان يناسبك. * تنويه: تم إرسال هذا المنتج لي من قبل الشركة مع نية للمراجعة . هذا لم يؤثر استعراضي بأي شكل من الأشكال، جميع الأفكار والآراء 100٪ بلدي. المعلومات المستمدة من ما تم إرساله لي، وكذلك بعض من التدريب لي ل دورتي: D *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق