الخميس، 2 نوفمبر 2017

بلدي تحديث الروتينية مؤسسة. بيك الثقيلة خطوة بخطوة

هذا هو الشيء الذي أعتقد أنني سوف تستمر في تغيير وأنا أحاول منتجات جديدة وفرش ولكن من الجميل دائما أن يكون روتين قاعدة أنشئت. في العام الماضي نشرت هذا وفي حين أن معظم المنتجات والتقنيات هي نفسها ولكن أنا أحب النتائج بشكل أفضل. (نجاح باهر لم أكن أدرك كم الأشياء هي * في الواقع * نفس! معظم الأشياء المستخدمة اليوم هي من مشروعي فارغ). يرجى ملاحظة: كان لي الحاجبين ملون في اليوم السابق على الرغم من واحد منهم تبدو مليئة في: سي أيضا إلى حد كبير دائما دائما بلدي ماكياج العيون أولا ولكن لأنني كنت تفعل عين محايدة اليوم قررت أن تفعل الأساس أولا حتى تتمكن من انظر التأثير بشكل صحيح. (ليس بلدي الموافقة المسبقة عن علم .. نسيت أن تأخذ بلدي.) 1. تبدأ مع التمهيدي الخاص بك. يمكنني استخدام الوجه من أستراليا الوجه قاعدة. يجعل كل شيء يذهب على نحو سلس جدا! يوك! أكثر من ذلك بكثير احمرار من المعتاد 2. كما لدي تصبغ بدلا من الدوائر السوداء تحت عيني، وأنا تستخدم أساسا المخفي أرجواني مع لمسة من الأصفر مختلطة في. أنا تطبيق ومزج مع بلدي البنصر. أيضا مزج على الجفون (كما ذكر أنا عادة تفعل عيني أولا حتى لا تحتاج إلى القيام بذلك.) 3. أنا لا أذهب عادة إلى أقصى حد، ولكن منذ أن كان لدي الكثير من احمرار هذا اليوم قمت بتطبيق المخفي الأخضر من نفس لوحة إلى أي تلون. مزيج مع سيغما f82. لا تبدو جميلة شاحب! قد لا ترغب في القيام بذلك إذا كنت تخطط فقط على ارتداء المخفي على أعلى haha.5. باستخدام المخفي الجلد المخفف فرشاة وفرشاة، تنطبق على أي العيوب. إذا كان لديك العيوب الخفيفة يمكنك تخطي هذه الخطوة. ولكن إذا كان لديك تندب سيئة حقا أو حب الشباب الكيسي أود أن أوصي للقيام بذلك الآن، انها أيضا جيدة إذا كان لديك المخفي لا تتطابق تماما سكينتون الخاص بك. استخدام المخفي أثقل في شكل عصا أو كريم لتغطية أفضل، حفظ السوائل ل بعد الأساس.المخفي هو خفيف جدا على أول وهلة أنه يمزج في كل شيء آخر، نوع من. لا تنسى حول أنفك! مزيج جيد حقا في الجلد مع فرشاة سيغما f82 أو أي فرشاة أعلى مسطحة. لمزج دفع أساسا المخفي في الجلد لتجنب فرك بعيدا. خداعي هو أن تفعل العديد من طبقات ما تحتاج إليه - تذكر أن الأساس يعتبر واحد ولكن يجب الحرص على استخدام القليل من المنتجات في كل مرة ومزج جيدا لتجنب كيكي-نيس. الضرب كومة واحدة كبيرة من التستر سوف تتحول فقط كيكي مرة واحدة يتم تطبيق مسحوق. 7. إذا كنت ترغب في الانتهاء ماتي / يكون البشرة الدهنية، تخطي هذه الخطوة. أنا صب بعض المنور السائل في أصابعي و بات في جميع أنحاء الجلد، لا فرك لتجنب نقل المخفي. وبمجرد أن يتم وضع ذلك في الجلد، نقطة الأساس الخاص بك على كل منطقة من وجهك للتأكد من أنك لا تستخدم كثيرا. يمكنك دائما إضافة المزيد إذا need.Haha لقد ذهبت للتو مرة أخرى لاستخدام ما اعتدت في السنوات الأخيرة الروتين! : P ولكن هذا هو فقط حتى هذه نفدت أخيرا. أنا مزيج 2 ألوان مختلفة لتتناسب مع لون بشرتي. 9. إلى برتقالي مؤسستي في ما زلت تستخدم بلدي E.L.F شقة مسحوق أعلى فرشاة. لا ننسى أن يمزج في الفك وخط الشعر. إذا لزم الأمر إضافة قليلا أكثر قليلا من الأساس للمناطق التي تحتاج إليها فقط. أيضا مزج على العينين حتى لو كنت تفعل عينيه لإصلاح كولوراتيون كقاعدة للتمهيدي الخاص بك. أنا أميل إلى الحصول على شفتي على أي حال ولكن أيضا بمثابة قاعدة لأحمر الشفاه الخاص بك. (كنت لا تريد الكثير وإلا فإن L / S مزيج في ذلك مع لهجة أسفل!) ياي لدي لون مرة أخرى! ل تحت المخفي العين أحب شيئا قليلا أخف وزنا، أو يمكنك تطابق ذلك لهجة الجلد. يمكنني استخدام نيكس المخفي عصا في الضوء. تطبيق في شكل مثلث تحت عينيك مباشرة من الأنبوب. ثم أنا مزيج مع فرشاة الأساس من جوهر الجمال أخذه الماضي عيني لمثلث تسليط الضوء على تأثير "سحب" عيني حتى و out.11. فقط إذا لزم الأمر إضافة قليلا من المخفي يعكس الضوء، أنا تطبيق الألغام الحق في الجزء المجوف فقط ومخلوطة مع نفس الأساس فرشاة. هناك تغيير واضح بين لا ماكياج حتى الآن، لذلك أردت أن مقارنة بلدي تحت العينين لتصحيح الألوان / الأساس فقط تحت مخفي العين. آمل أن تتمكن من ملاحظة الفرق! باستخدام نفس العصا المخفي ولكن الضوء المختلط والمتوسطة معا، وأنا تنطبق على أي العيوب التي قد تظهر لا يزال. مزيج مع فرشاة F82 مرة أخرى، ولكن أيضا الذهاب في جميع أنحاء وجهه لضمان يتم دفع الأساس في 13. خصوصا إذا كنت تستخدم كريم احمرار / تسليط الضوء / برونزرز، وسوف أفعل بلدي مسحوق في الخطوة الأخيرة جدا لتجنب تطبيق كريم على مسحوق. أنا أيضا حفظه لأنني قد تحتاج إلى استخدام المخفي حول الحواجب أو الشفاه مرة أخرى. حتى هنا لقد قمت بتطبيق الاشياء وجهي الأخرى (أنا قد يكون توت عندما أحصل على بلدي فرش حديثا أمر، ياي!) أنا أيضا تطبيق مرهم الشفة لإعداد شفتي. دعونا نتظاهر عيني يتم. حان الوقت لتطبيق مسحوق، ما زلت مثل بالازيد رايس بودر في شفافة لتعيين كل شيء بخفة. أنا بخفة الغبار مع فرشاة إلف بشرة في جميع أنحاء ولكن استخدام فرشاة مروحة لتطبيق أخف وزنا تحت العينين وحول الأنف والشفتين، وهنا أنا مع عيني والشفاه القيام به (أكثر على هذا أن يأتي في وظيفة أخرى) شكرا لذلك الكثير للنظر، حتى لو كنت سعيدا واي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق